اصل وصورة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اصل وصورة

اصل وصورة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سينما.ميوزيك.دردشة.شعر.رومنسيه.احزان.اسلاميات.مغامرات

http://s6.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=234525

هل تضحي برضا والديك واهلك ام بحبك الوحيد؟؟؟؟؟؟للنقاش

جاك سبورو
    عضو مبتداء
    عضو مبتداء

هل تضحي برضا والديك واهلك ام بحبك الوحيد؟؟؟؟؟؟للنقاش Empty هل تضحي برضا والديك واهلك ام بحبك الوحيد؟؟؟؟؟؟للنقاش

مُساهمة من طرف جاك سبورو الأربعاء أكتوبر 28, 2009 5:01 am

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي احببت ان اطرح هذا الموضوع لما فيه من اهمية بالغه
    الكل يعلم ان الشباب والشابات في عصرنا الذي نعيش فيه ينساقون الى المغريات
    وهناك العديد من الاشياء التي تساعد الشباب والشابات لينساقوا الى هذه المغريات والتقليد

اخواني واخواتي باختصار بدخل في صلب الموضوع
    طبعا كثييييييييييييييييييييير من الشباب متعرفين على بنات عن طريق النت التلفون(الترقيم) وغيرها...
    وكثييييييييييير من الشباب يتعرفوا على بنات وتتطور العلاقه وتصل لحد مثل ما يقولو (الحب)
    انا لا اعارض من يحب ولكن الطريقه التي احببت بها هذه البنت؟؟؟
    اعزائي اعتبر نفسك في هذا الموقف

تعرفت على بنت مثلا عن طريق الترقيم وتطورت العلاقه بينكم الى الحب.بعض الشباب يتعرفوا عليهن والعياذ بالله يطلعوا معاهن وطبعا الشيطان يكون معاهم ويصير الي يصير والكل فاهم
    وفي النهايه الشاب والشابه يريدوا يرتبطوا بالزواج؟؟؟؟؟؟
    اولا يا اخي الكريم انت طلعت مع هذي البنت وتعرفت عليها بطرقه غلط يعني كله غلط في غلط
    ثانيا هذي البنت (ما اريد افتي ولكن اعتقد انها ما تجوزلك) حتى لو ما وصلت والعياذ بالله بينكم الى الزنى
    ثالثا افرض انك سافرت بعد زواجك بها ما راح يتولد فيك شك انه يمكن تسويها مع واحد غير؟؟؟
    ولكن الموضوع الاهم هوه انك انت مثلا خلاص تعلقت بهذي البنت واهلك كشفوك او باختصار ما وافقوا
    بمن تضحي برضى اهلك ام بحبك؟؟
    ادري ان البعض راح يقول انا مستحيل افكر اني اتزوجها دام اني طلعت معاها لكن اخي الكريم فيه كثييييييير غيرك سواها
    ومثلا انت افرض ما طلعت معاها بس تعرفت عليها عن طريق الترقيم وبس بينكم رسايل وهدايا وتشوفهامن بعيد لبعيد بس اهلك عرفوا انك تكلم وحده بالسر وتحبها بس ما وافقوا اهلك هل ستضحي برضا اهلك ووالديك ام بمعشوقتك(الي تحبها بجنون)؟؟؟؟(رضى الله ورسوله ثم رضى الوالدين واخيرا رضى الناس)
    وطبعا الكل يعرف حتى لو الاب والام ما وافقوا بامكانك تتزوجها
    والمصيبه الاكبر انه فيه شباب يقولو بحطهم في الامر الواقع ومصيرهم يرضوا بعدين
    اتمنى اني ما ثقلت عليكم بس اتمنى نطلع بالفائده من هذا الموضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 11:35 am